الصماد يخدعكم يامؤتمريين فاحذروه

محمد القادري
الخميس ، ١٤ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ٠٦:٥٢ مساءً
 
 
عجب العجاب ان يحضر  صالح الصماد في إجتماع يخص إعلاميين صالح والحوثي ، ويعتبر نفسه كوسيط يقدم مقترحاً يصب في مصلحة جماعة الحوثي ولم يصب في مصلحة إعلاميي مؤتمر صالح .
 
 
ورغم ان اللقاء الذي حضره وزير إعلام الانقلاب وأمين عام المؤتمر عارف الزوكا كان خطة حوثية في الاصل وضعها الصماد بهدف التخلص من اهم الوسائل القوية التي يمتلكها مؤتمر صالح وهي الاعلام ، ايضاً استخدم الصماد في ذلك اللقاء طريقة المكر والخداع  من خلال ظهوره كالوسيط وتقديمه لمقترحات كلها تستهدف اسكات إعلاميون المؤتمر الموالين لصالح .
 
 
الصماد يظهر نفسه بالطيب والساذج و الحريص على المؤتمريين ، وهو في نفس الوقت يقدم كل مقترحاته ضد المؤتمر ، ويهدف من ذلك إلى تأخير الوقت حتى تتم السيطرة الكاملة على جميع المناصب ، وهذه لعبة خطيرة تلعبها جماعة الحوثي على المؤتمريين ، بينما يدل على ان جماعة الحوثي قررت بالفعل التخلص من المؤتمر .
 
 قرارات الصماد ضد المؤتمر .
مقترحات الصماد ضد المؤتمر .
ظهور الصماد تهميش للمؤتمر .
سياسة الصماد محاربة للمؤتمر .
 
 
وفوق هذا يريد الصماد ان يظهر نفسه كوسيط ويقدم مقترحات في ظاهرها الحرص على المؤتمريين وفي باطنها التخلص من المؤتمريين .
 
الصماد يجد أن إعلام صالح له دور في انعاش قواعد المؤتمر ضد تصرفات الحوثي تجاههم واثارة الشارع المؤتمري ضد قراراته التي يسير من خلالها نحو الاقصاء الممنهج للمؤتمريين وتعيين سلالة جماعته فقط .
 
 
ولهذا يسعى لاسكات إعلاميين المؤتمر بطريقة خداعية يتقلد فيها دور الوسيط والناصح وهو في الحقيقة المستفيد الوحيد والمنفذ الوحيد لمخطط خبيث  يلعب فيه دور الثعلب الماكر ويتقن عبره التعامل بالتقية بامتياز .
 أيها المؤتمريون احذر الصماد ان يلعب عليكم .
لقد لعب على قيادتكم من قبل كثيراً .
والان يريد ان يلعب على الاعلاميين .
فلا تصدقوه ، ولا تسكتوا عنه ، واحذروا ان يلعب عليكم كما لعب على قيادتكم  صالح والزوكا وغيرهم .
 
كيف سبكون  الصماد يوماً حريصاً عليكم وعلى وحدة الصف ، ولم يأتي  بمقترح واحد  يصب في مصلحتكم ؟!
ولم يمضي بأي خطوة عادلة  تنصفكم وتساويكم مع جماعته ؟! 
يظلمكم ويقصيكم ويهمشكم ويحاربكم ويريد ان ان يسكتكم ويلجم افواهكم كي لا تعترضوا وتدافعوا عن انفسكم ... وفوق هذا يريد ان يظهر بكلامه انه حريص عليكم وهدفه وحدة الصف !!! 
ليس هناك أخطر على المؤتمر من صالح الصماد .
جريمة اغتصاب طفل في تعز