علي البخيتي وبيع منزل السفير اليمني في لندن

محمد القادري
السبت ، ٠٩ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ٠٤:٠٩ مساءً
أما علمتم يا قوم بأن علي البخيتي هو أول من عرف واكتشف وتحدث بقضية بيع منزل السفير اليمني في بريطانيا !!
 
ولكن يا ترى كيف عرف البخيتي ذلك ؟ 
 
هل لأنه لديه بعض الكرامات التي اكتسبها منذ ان كان مع جماعة الحوثي صاحبة الحق الالهي ، فنزل عليه الوحي الذي ينزل على السيد في كهف مران ، واخبر البخيتي بما يحدث لبيت السفير اليمني في لندن !! 
 
أم لأن البخيتي من الرجال الصالحين المؤمنين المتقين الورعين الزهاد ومن علامة زهده وتقواه صورته خلف مؤخرات البنات العاريات في الاردن ، ومن شدة إيمانه جاءه ملك من السماء في منامه وأخبره ببيع منزل سفير اليمن في لندن ، وهذه رؤيا صالحة للبخيتي والرؤيا الصالحة جزء من ستة واربعين جزء من النبوة ، ولا تستبعدوا ان يكون  البخيتي  نفسه هو النبي الخضر ، فهناك علامات كثيرة على ذلك ومنها معرفته بما يحدث لبيت السفير !!
 
 
 الكاتب الصحفي الغبي والاهبل محمد عبدالله القادري ، يقول ان  البخيتي كأول من نشر تلك المعلومات ، يدل ذلك على انه يتبع جهة استخبارية عالمية في حالة لو كانت معلوماته صحيحه ، ولكن لأن معلوماته خاطئة فهو يتبع جهة استخبارية في اليمن كالامن القومي واراد من هذا الادعاء ان يخدم سياسة إعلامية للانقلاب تتمثل في اتهام بعض الاطراف في الشرعية لكي يثير انصار الشرعية ضدهم ويعمق الخلافات داخل مكوناتها ويتم تمرير مخطط الانقلاب لبيع ممتلكات الدولة في الخارج .
 
 
ولكن لا لا لا يا قوم ، لا تصدقوا هذا الغبي القادري ، فالبخيتي بعيد عن هذه الافتراءات ،  انه يسعى لمحاربة الفساد داخل الشرعية ولم يسعى لافساد ذات البين .
 
 
لقد صدق البخيتي عندما اتهم جلال نجل الرئيس هادي والسفير ياسين سعيد نعمان أمين عام حزب الاشتراكي ، وهذا الاتهام سيقبله العقل بسرعة ويصدقه الجميع مباشرة !!
 
 
فلا يستبعد ان يقوم جلال نجل هادي ببيع ممتلكات الدولة ، والدليل ان والده الان في طهران باع اليمن كلها لإيران ورفض ان يذهب  ليتحالف مع اشقاءه العرب ولم يبني جيش وطني ويقود مقاومة ليحرر اليمن من مشروع فارس ويسترد الدولة من الانقلاب .
 
 
وما دام ان الرئيس هادي قد باع اليمن بكلها لإيران وتحالف معها وصار عميلاً لها  ، فلا يستبعد ان يقوم نجله جلال ببيع ممتلكات الدولة في الخارج ، فمن شابه اباه فما ظلم ،  وهذا تأكيداً لما يقومون به هادي ونجله من محاربة للفساد ، ومصداقاً لما يقدمونه من تضحيات في الوطن ، وحرصاً على ان يظل رصيدهم صافي من الشوائب وسمعتهم حسنة امام الشعب !!
 
 
ولا يستبعد ان يقوم الدكتور ياسين سعيد نعمان ببيع منزل السفير في لندن ، ومادام ان الرجل قد باع الحزب لإيران وأيد الانقلاب على مؤسسات الدولة ووقف مع جماعة الكهف وصالح في صنعاء حتى اللحظة ، فسيبيع كل المبادئ والثوابت والاخلاق ويمارس كل انواع الفساد ،  والقيادي الذي يبيع حزبه ليقف ضد الدولة في الداخل  ،  سيبيع منزل الدولة ومتتلكاتها في الخارج ، وهذا العمل تأكيداً من الدكتور ياسين على رصيده الوطني السابق ، وسعياً منه لتحسين سمعة حزبه الاشتراكي الذي يعد هو الشخصية الاقوى التي تمثله في اليمن !!!
 
 جزاك الله خيراً يا علي البخيتي !! 
وبارك الله فيك !! 
وكتب الله أجرك !! 
لقد قدمت خدمة عظيمة لقيادة الشرعية وجعلتهم مشوهين امام الشعب والكل يسبهم ويشتمهم  ،  وفعلت خيراً كبيراً في انصارها الذين انقسموا ضد بعضهم وانقلبوا على قيادتهم ، حقاً لقد اثبت ياعلي البخيتي انك تحب الشرعية حباً جماً وتكره الحوثي وصالح كرهاً شديداً .
 
 
 
كم انت مخلص مع الشرعية يا بخيتي !! 
حديثك عن منزل السفير في لندن قد نجح في استهداف ثلاثة اطراف في الشرعية وهم  نجل هادي  وياسين نعمان والمخلافي ، واردت من خلال ذلك ان تسعى لتأجيج معركة داخلية في الشرعية بين مؤتمر الشرعية والاشتراكي والناصري من جهة وبين حزب الاصلاح من جهة اخرى ، وهذا تنفيذ لمخطط التفتيت  وتمزق التحالف الداخلي .
فعلاً يا علي البخيتي لقد أثبت انك تريد توحيد الشرعية وتفكيك انقلاب الحوثي وصالح !!
 
 
 
اذكياءجداً ورجال كل الذين يصدقوك ويؤيدك ويحترموك من انصار الشرعية !!! 
واغبياء جداً من يعتبرونك كذاب وتريد ان تزرع الفتنة  بينهم !!!
 
أنت عظيم جداً يا علي البخيتي ، ليس هناك احد في العالم اعظم منك إلا مسؤولة علاقاتك العامة البنت الاردنية التي نشرت صورتك معها وانت ملبط خلف مؤخرتها !!
جريمة اغتصاب طفل في تعز