أقزام قطر والتطاول على جبل اليمن الأشم الرئيس هادي

محمد القادري
الخميس ، ٠٨ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٠٤:٥٧ صباحاً

 

القزم الإعلامي القطري المدعو عبدالله الحذفة رئيس تحرير صحيفة العرب القطرية ، يصرح لقناة الجزيرة القطرية بتصريح شن فيه هجوماً لاذعاً على فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي حفظه الله ورعاه .

وهذا ما يعني ان وسائل إعلام قطر بدأت تتطاول على جبل اليمن الأشم ، وهو الأمر الذي لا يمكن ان نسكت عنه ، فالرئيس هادي يمثلنا ومن يتطاول عليه انما يتطاول على كل يمني ، واي وسيلة اعلامية رئيسية لاي دولة تتطاول على قيادة دولتنا ، فستجبرنا بالتطاول على قيادة دولتها ونرد بالمثل والبادئ اظلم .

 

ذلك القزم القطري يقول ان الرئيس هادي لم يثمن تضحيات قطر في اليمن والدفاع عن الشرعية .

وانا اقول له ان مشاركتكم في اليمن كانت مجرد ديكور فقط ، وانتم في الحقيقة تحاربون الشرعية ولم تقفوا معها ، فأنتم من تدعمون ابواق الفتنة الاعلامية مثل قناة صوت الجنوب التي تنشر الحقد والكراهية وتأجج الصراع وتجزءة اليمن ، ورغم فلوس قطر الكثيرة إلا انها لم تستخدمها لصالح الشرعية وكانت قادرة من خلالها لحل كل مشاكل اليمن اقتصادياً وانسانياً ، فقلي ايها القزم كما قدمتم من شهداء قطريون في اليمن ..... الاجابة لا شئ .

وقل لي كم قدمتم من الاموال لدعم الشرعية وانجاز مشاريع تنموية .... الجواب لاتساوي شئ مقابل ماقدمتوه لقنوات اعلامية تخدم سياسة مشروعكم وشخصيات اخرى توافقكم في التوجه .

 

 

 ذلك القزم القطري يقول ان الرئيس هادي شخص مسلوب الإرادة ، وانه قاعد في الرياض والقرار ليس بيده .

وانا اقول لذلك القزم ان رئيسنا الشرعي هو صاحب ارادة قوية والدليل ان التحالف العربي جاء لاستعادة شرعيته وكان سبباً في تشكيله فعلى يديه توحد العرب ضد مشروع إيران ، واما الرياض والسعودية فهي تعتبر البلد الأول وليس الثاني لكل عربي ، وعلاقة اليمن مع السعودية اصبحت علاقة مصيرية اخوية مدى الازمان ، لن نترك الأم العربية السعودية من اجل عيون قطر العاقة ، نحن قد كبرنا وتعلمنا من الماضي ولا يمكن ان نكون مصدر خطر لشقيقتنا وجارتنا السعودية ، ولأن نكون بجوارها خير لنا من ان نكون بجوار غيرها .

فليعلم الجميع ان اليمن والسعودية صنوان لا يفترقان ، ومن سيآخي المملكة الشقيقة آخيناه ومن يعاديها عاديناه .

 

واخيراً اقول لذلك القزم القطري ، انت تدعي انك رئيس تحرير صحيفة العرب القطرية ، فأي عروبة فيكم وانتم تتحالفون مع إيران ومشروعها الفارسي ضد العرب والعروبة ؟

وايضاً ان الرئيس هادي جبل اليمن الأشم الذي تنكسر على صخرته كل قرون قطر التي لا تساوي سكانها ومساحتها محافظة إب او تعز اليمنية ، فاعرفوا حجمكم جيداً ، واعلموا ان المال ليس كل شئ ... ولن يحقق لكم ما تريدون .

جريمة اغتصاب طفل في تعز