عيدروس و البيض خلافات حامية الوطيس !!

محمد القادري
الأحد ، ٠٤ يونيو ٢٠١٧ الساعة ١٢:٥٢ صباحاً
اشتدت وتيرة الخلافات التي ستظهر إلى خارج الطاولة قريباً بشكل علني بين المتمرد عيدروس الزبيدي والرئيس الجنوبي السابق علي سالم البيض .
والسبب يعود إلى ان عيدروس تجاوز البيض وهمشه وصادر كل جهوده واعماله وتضحياته السابقة لحسابه الخاص بمجرد اعلانه ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي وجعل نفسه زعيماً للجنوب ، وهذا ما دفع البيض للاختلاف مع عيدروس ومعارضته والعمل بعكسية ضده بشكل معلن .
 
 
البيض منذ عام 94 وهو يناضل ويعمل ويدعم ويتواصل وينشط من اجل ما يسمى مشروع الجنوب وقضيته ، وفجأة يظهر ذلك الشخص الذي يسمى عيدروس ويصبح هو بطل المشهد وقائد المشروع وزعيم الجنوب واصبح الكل بالكل ، وكأن البيض لم يكن شئ يذكر ولا له اي قيمة اوزن ، فهو مستبعد من مجلس عيدروس الذي رفع تعيين ولده فيه  ، ولم ترفع له صورة في مظاهرات ساحة العروض المساندة ، فكل الصور هي صور الفانوس وكل التفويض هو لعيدروس ، وهذا يعتبر احتقار كبير واستهانة ومهزلة ومسخرة بالبيض ودوره ومكانته .
 
 
 احس البيض بخطر عيدروس المتمثل بلم ابناء الجنوب حوله كشخصية لا مشروع ، وبوقوف ابناء الضالع مع عيدروس وهو ما يعتبر تخلي عن البيض ، وبمسح البيض من الخارطة في المشهد الجنوبي تماماً ، وهذا ما دفعه للاختلاف وسحب شخصيات قيادية كانت مع عيدروس إلى جانبه وعمل تشكيلات اخرى ستظهر قريباً بشكل واضح وسيتبين حجم الرد القوي الذي اتخذه البيض ضد عيدروس وهو ما يعتبر رد اعتبار شخصي لذاته من المسخرة والاقصاء التي ارتكبها عيدروس بحقه .
 
 
الان خلافات حامية الوطيس  ، وكل منهم رافض يسلم على الاخر ، وهاني بن بريك يقول لازم يأتي الجميع إلى عنده وهات من جنان ورفيس وتواترات حامية الوطيس !!
جريمة اغتصاب طفل في تعز