هذا هو الانتصار الكبير للرئيس هادي ؟

محمد القادري
الاربعاء ، ٢٤ مايو ٢٠١٧ الساعة ٠٥:٣٩ مساءً
وأخيراً استطاع فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ان يقنع العالم بأسره ان الوحدة اليمنية هي حدث تأريخي لا تحمل اوزار من اساءوا إليها وشوهوا صورتها .
 
واستطاع ان يطلع العالم عن الاطراف والجهات التي تحارب الوحدة سواءً كانت داعية إلى التراجع عنها او التشدق بإسمها .
واستطاع تعرية كل من ينخر في جسدها ويستغل منجزها لصالحه الذاتي وفضحه وكشفه امام الجميع .
 
 
واستطاع ان يقنع العالم من شرقه إلى غربه ومن شماله إلى جنوبه بالوقوف مع وحدة اليمن ارضاً وشعباً والتصدي لكل من يريدون غير ذلك .
بالفعل لقد أثبت الرئيس هادي انه هو الوحدوي الحقيقي الذي نقل اليمن إلى المرحلة الوحدوية الحقيقية ليبدأ فيها العصر الوحدوي الجديد ، وحدة القلوب ، وحدة الهدف ، وحدة النماء والتقدم والسير نحو مستقبل مشرق .
 
 بعد ان كانت الوحدة اليمنية تحمل صورة مشوهة امام العالم بسبب تصرفات من اساءوا لها واتخذوا سياسة سيئة في الحكم ، جعلت الوحدة اليمنية امام الشارع العربي انها تشكل خطراً على دول الجوار العربية وانظمة الاشقاء في الحكم ، وظهرت تلك الوحدة امام العالم بأنها سبب للفقر والفساد والتجويع والصراع والحروب الداخلية في اليمن .... جاء الرئيس هادي وبين ووضح للجميع ان الوحدة ليست سبب ذلك ، وانما السبب هو من ارتكب التصرفات الخاطئة واتخذ السياسات المستغلة والمتشدقة بإسم الوحدة ، فتغيرت نظرة العالم نحوها وتجدد الموقف الدولي والاسلامي والعربي نحوها ، وجاءت التهاني والتبريكات لفخامة الرئيس هادي من كل حدب وصوب بمناسبة ذكراها السابعة والعشرون .
 
بالفعل لم يعد هناك في العالم من يتعاطف مع اجنحة الانفصال بالجنوب تحت اي مسمى ، فهادي قد فضحهم على حقيقتهم .
ولم يعد احد في العالم يصدق صالح في الشمال الذي يتشدق بإسم الوحدة ، فهادي ايضاً قد كشفه واظهره على حقيقته .
 
 
بالفعل لقد استطاع الرئيس هادي ان يثبت للشعب اليمني ان الوحدة شئ جديد هي القوة والمحبة والعدالة والنظام والانطلاق نحو مستقبل مشرق ، واستطاع ان يثبت للوطن العربي ان الوحدة اليمنية هي جزء من الوحدة العربية .
 
واستطاع ان يثبت للعالم اجمع ان الوحدة اليمنية هي فخر واعتزاز لشعب صنعها وتحتاج إلى قائد يمثلها ويرسي نهجها ويبني دولتها .
هذا هو اكبر الانتصارات التي حققها الرئيس هادي ومن خلاله حصل على الاحترام والتقدير والتأييد العالمي والدولي والعربي .
جريمة اغتصاب طفل في تعز