الرئيس هادي والاستقبال الجميل في القمة الاسلامية الامريكية

محمد القادري
الأحد ، ٢١ مايو ٢٠١٧ الساعة ٠٦:٤٦ مساءً
الاستقبال الأكثر من رائع الذي حظي فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي اثناء وصوله إلى القمة العربية الاسلامية الامريكية ، والذي كان في استقباله ولي ولي العهد السعودي الملك محمد بن سلمان بن عبدالعزيز اثناء نزوله من السيارة الخاصة والدخول معه إلى موقع الفعالية الذي كان في استقباله ايضاً الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله .
 
 
ذلك الاستقبال لفخامة الرئيس هادي هو استقبال لكافة اليمنيين ، ودليل على المكانة العظيمة للشعب اليمني ولليمن لدى المملكة ولدى العالم بأكمله .
 
 
حضر الرئيس هادي القمة العربية الاسلامية الامريكية كممثل لليمن ضمن خمسة وخمسين دولة مشاركة بتلك القمة ، فهل يعقل اولئك الانقلابيون في صنعاء وفي عدن هذا الموقف فقط ، وليسألوا انفسهم اولاً كم عدد الدول التي اعترفت بهم وبانقلابهم عربياً وعالميا ؟ 
 
 
الرئيس هادي ممثل اليمن وهو صاحب الشرعية ، ومن لم يعترف بشرعيته او منقلب عليها او متمرد ليس إلا ممثل للفوضى والإرهاب .
 
خمسة وخمسون دولة يحضر معها الرئيس هادي هذه القمة ومن بينها امريكا كبرى دول العالم ، فياترى ما هو موقف عفاش والحوثي وعيدروس الزبيدي وهاني بن بريك الذين يقولون لا شرعية لهادي ؟ 
 
نتمنى ان نعرف ما موقفهم من هذا ، او ان يحضروا لنا خمسة وخمسون دولة تعترف بإنقلابهم ان كانت هناك شرعية لما قاموا به من انقلابات .
جريمة اغتصاب طفل في تعز