الرئيس هادي خيرٌ للجنوب منكم

محمد القادري
السبت ، ٠٦ مايو ٢٠١٧ الساعة ٠٤:١٤ مساءً
تتشدقون بإسم الجنوب ومشروع الجنوب ، وتدعون حبكم للجنوب والسعي لتحقيق مصلحته واستقلاله وعودة دولته وخدمة اهله وابناءه .
وأنتم في الحقيقة تشكلون داءً عضالاً على الجنوب ، وتستخدمونه ذريعة لتحقيق مشاريعكم الخاصة ومصلحتكم الذاتية ، وتتسلقون على أكتاف ابناءه لكي تظهروا أنكم زعماء كبار وقادة تأريخيون وانتم لستم إلا مجرد جبناء وحاقدون .
 
 
 حقدكم على الرئيس هادي أثبت أنكم حاقدون على الجنوب ، ولأن هادي افقدكم فرصة تحقيق مشاريعكم الخاصة ووقف العقبة الكؤود امامها فأتخذتوه نداً وعدواً ، حتى اتضح جلياً ان محاربتكم للدولة الشرعية بقيادة الرئيس هادي إنما هي محاربة للجنوب وأمنه وأستقراره وعزه وكرامته وراحة ابناءه وتقدم شعبه ، وأنتم لا تريدون ذلك ، إنما تريدون ان يظل الجنوب كسابق عهده ، وينتقل من صراع إلى صراع آخر ، ويعيش في فوهة بركان لكي تكونوا أنتم المستفيد الأكبر من ذلك .
 
 
 ماذا قدمتم للجنوب بجانب ماقدمه هادي ؟ 
ماهي منجزاتكم بجانب منجزاته ؟ 
ما هو رصيدكم بجانب رصيده ؟ 
الجواب : لا شئ لا سوى الفوضى والتخريب وزعزعة الأمن واقلاق السكينة ومحاربة الاستقرار .
توليتم المناصب فكنتم اكبر الفاشلين ولستم أهلاً للمسؤولية وعجزتم ان تقدموا للمواطن الجنوبي الخدمات الأساسية .
فعلى أي وجه أيها الفاشلون العاجزون تتشدقون بإسم الجنوب وأنتم لم تنجحوا في إدارة محافظة عدن لوحدها ، فما بالكم بقيادة الجنوب بأكمله .
 
أنسيتم أنكم في عهد نظام صالح كنتم مظلومين منهوبين مستذلين ، ظللتم تنادون بإسم القضية الجنوبية وبكيتم وتباكيتم ولطمتم خدودكم واحرقتم ملابسكم وتظاهرتم ورفعتم الشعارات المنددة بمظلوميتكم ،، ولم يعركم صالح أي اهتمام ولم ينصفكم ولم يضع لكم المجتمع الدولي أي اعتبار .
حتى جاء الرئيس هادي وأنصفكم ورفع الظلم عنكم وقدم الحلول الجذرية لمشاكلكم ، وجعل لكم التمثيل في مؤتمر الحوار الوطني الشامل ، وجعل لكم قيمة واعتبار واحترام وتقدير ، واراد ان تكونوا رجالاً ولكنكم أبيتم واستكبرتم ولم يعجبكم ما قدمه هادي للجنوب ولقضيته العامة .
 
 
أنسيتم ان ميليشيات الحوثي ومعسكرات صالح هجمت على عدن وشنت عليها حرباً مدمرة ، ولو لا الرئيس هادي ما تحررت عدن ، ولكنتم الآن مجرد زنابيل تحت وطأة الحوثي وصالح تعملون في لجانهم الشعبية وتدفعون الأتاوات .
 
 
هادي وشرعيته هو من جاء بالتحالف العربي لانقاذكم وتحرير الجنوب ،  فالسعودية او الامارت لم يكن تدخلها  لتحرير الجنوب وانقاذه ناتج عن طلب خاص ووجود مدخل قانوني من بنطلون عيدروس الزبيدي او من عمامة هاني بن بريك ، حتى لم تكن هناك حاجة لهادي وشرعيته و يكون الدور محسوب للمتشدقين باسم الجنوب وتحريره ، بينما هم  في الحقيقة لم يكونوا بأول الصفوف في المواجهة ، إنما كانوا يستلمون المبالغ ويتاجرون بإبناء عدن والجنوب الذين خاضوا المواجهة من اجل مشروع الوطن العام  وليس من اجل مشروع شخص بعينه او مكون بحد ذاته .
 
 
أنسيتم ان مشروع الأقاليم واليمن الاتحادي الذي جاء به الرئيس هادي هو مشروع لم يكن احد من ابناء الجنوب او اليمن كلها يحلم به ، فتحقيق هذا المشروع هو الحل الانسب والافضل لكل مواطن جنوبي وشمالي وسينقلهم إلى مواكبة الدول المتقدمة والشعوب المتحضرة .
ولكنكم لا تريدون ان يتحقق هذا الحلم في الجنوب ، إنما تريدون ان يعود الجنوب إلى الماضي ، متناحراً متحارباً ، فقيراً جائعاً يمسك الشعب طابور للحصول على قطعة خبز كما كان قبل وحدة 90 .
 
 
 او تريدون الجنوب ان يعود مظلوماً ومنتهكاً و موقعاً مستغلاً لصالح فرد يحكمه بقوة السلاح كما كان بعد وحدة 90.
 
اقرأو التأريخ ، واسألوا ابناء الجنوب من اهل الدراية والفهم والاطلاع ، ستجدون ان ليس هناك احد قدم للجنوب مثلما قدمه الرئيس هادي ، رغم ان هادي استطاع تقديم  هذا خلال فترة بسيطة وامام وجود الكثير من العراقيل والمصاعب والعوائق والجهات المحاربة له ، فما بالكم لو تمكن هادي من الاستقرار المطلوب واتيح له المجال فإن تقديمه ومنجزاته ستكون غير ما تتصورون وستنطلق البلاد كلها نقلة نوعية ليس لها مثيل .
 
 أيها الحاقدون على هادي من ابناء الجنوب ، اعلموا انكم تعضون اليد التي امتدت اليكم لتنقذكم وتطعمكم ، وتقابلون الاحسان بالاساءة وتنكرون المعروف .
 
اعلموا انكم بحربكم على الدولة الشرعية بقيادة الرئيس هادي ، إنما تنطحون الجبل الراسي وتثيرون الغبار على السماء وستظل السماء هي السماء ضاحكة السن باسمة المحيا .
هادي اقوى منكم وخير للجنوب منكم .
فرصيدكم 0 بجانب رصيده .
ومنجزاتكم سلبية ومنجزاته ايجابيه .
هادي خير للجنوب وانتم شر على الجنوب.
فعلى من تكذبون ؟ 
ومن تغالطون ؟ 
 
 
فأغلبية ابناء الجنوب وعدن يعرفون هذه الحقيقة ويعرفونكم ويعرفون مشروعكم .
فلا تحاولوا التضليل على اهل الجنوب ، فأغلبيتهم يقفون مع هادي وشرعيته ، والدليل نسبة الحضور القليلة التي حضرت لتساندكم في التمرد على القرارات في ساحة العروض وإعلانكم لما يسمى ببيان عدن التأريخي ، فهذا الموقف فقط هو كافي لتعرفوا حجمكم وتقلعوا عن فعلكم وتمردكم ومحاربتكم للرئيس هادي إن  كنتم تستحوون او تعقلون .
جريمة اغتصاب طفل في تعز