عبدربه منصور هادي ربان سفينة الوطن

محمد سالم بارماده
الخميس ، ٠٩ فبراير ٢٠١٧ الساعة ٠٥:٠٨ مساءً

ربّان السفينة الناجح هو من يستطيع أن يقود سفينته إلى بر الأمان والمحافظة عليها وعلى كيانها ؛ وذلك من خلال خبراته وطول تمرسه يستطيع تجاوز المحن والأخطار؛ لأنه يتوقعها ويستطيع التعامل معها بحنكة ودراية ، وهذا ما أثبته لنا  الرئيس القائد عبدربه منصور هادي منذ توليه دفة قيادة الوطن , رغم تعرض سفينة الوطن إلى هزات وضربات متلاحقة  كادت أن تؤدي إلى غرق سفينة الوطن بفعل عصابة انقلابية حوثعفاشية أرادت لسفينة الوطن أن تغرق .

 

يتمتع الرئيس هادي بالصبر وبالحنكة السياسية والإيمان والشجاعة الوطنية والقدرة الفائقة في القيادة ، وسعة الصدر وبعد النظر و بقوة الشخصية في الحوار بمسؤولية  و ظل الرئيس هادي ثابتا مكافحا ً، و بصفته القائد والرئيس والأب ، وفي مواجهة الصعوبات والتصدي للمؤامرات والصعاب .

 

لقد تحمل الرئيس عبدربه منصور هادي مسؤولية قيادة اليمن في ضل الظروف الخطيرة والمعقدة  ، و استطاع بحنكته  أخراج اليمن من دوامه كانت ستؤدي باليمن ودول الجوار إلى حروب لن تكون لها نهاية ولا تبقي ولا تذر ، كما ستؤدي إلى زعزعة أمن واستقرار المنطقة والعالم ، بحكم الموقع الاستراتيجي الحيوي اليمن .

 

لقد استطاع الربّان الناجح والماهر الرئيس عبدربه منصور هادي أن يقود سفينة الوطن نحو شاطئ الأمان والسلامة،  ويجنب اغلب المحافظات اليمنية من الغرق وهذا واقع نعيشه الآن .

 

حفظ الله الرئيس عبدربة منصور هادي وكان الله بعونه ....

ارفعوا الحصار عن تعز