استغاثة عاجلة وهامة جداً

محمد مقبل الحميري
الجمعة ، ١١ ديسمبر ٢٠١٥ الساعة ١١:٤٦ مساءً
الرسالة التالية وصلتني عبر الخاص من احدى الأخوات في تعز:
 
السلام عليكم من تعز المحاصره الجائعه العاطشه النازفه دمآ
لكن سيدي الفاضل تعز من اول أمس حصار مطبق تماما كان معنا منفذ صبر الدمنه تدخل منه مواد غذائيه ودوائيه وانبوبات اكسيجين للمستشفيات واغلق من ٤٨ ساعه واصبحت جميع منافذ تعز مغلقه واي خروج من المدينه عبر منفذ حبيل سلمان فقط مشيآ على الاقدام
خضروات فواكه دحاج لحوم سمك ماء للشرب وايتات الماء مستلزمات طبيه اكسيجين كله هذا نفذ من المدينه اقسم لك سوق المركزي فااااضي الكيلو الطماط ١٠٠٠ والبطاط ٨٠٠ ريال هذا يعني المواطن البسيط يموت جوعآ
 
اب صامتين ؟؟؟؟؟؟؟؟ 
بحثت بالفيس اليوم علي اجد مقال من كاتب واحد يتحدث عن تعز وتجويع اهلها ونقص الاكسيجين والمواد الطبيه وقصفها لم اجد احد يذكر او يندد ، رئيس .....؟وتحالف ..... ؟ منظمات حقوقيه متأمره كتاب صامتين ؟؟؟؟؟؟؟؟
وبنت......؟ هذا دوره واذ بي اجدها تبحث اليوم عن مواطنه تونسيه اختطفت من صنعاء
 
موتي ياتعز لك الله
 
@ انتهت رسالة الأخت وقد قمت بمسح الأسماء التي ذكرتها في رسالتها لان الهدف إيصال معاناة أربعة ملايين نسمة بمحافظة تعز منهم أربعمائة الف في المدينة يموتون موتا بطيئا دون استهداف لاحد بذاته ، وهذه الرسالة تعبر عن جزء من الواقع الكارثي لهؤلاء البشر الذين لم يكترث بحالهم احد وكأنهم ليسوا من بني آدم فصلا عن كونهم يمنيبن مسلمين معتدى عليهم ويأتيهم الموت والقتل من كل مكان ظلما وعدوانا ..
 
انا هنا لا امتلك شئ سوى إيصال هذه الصرخة لكل من له قلب وضمير حي وخوف من الله ، نقول لهم النجدة النجدة نناشدكم الله لا تتأخروا فآلكارثة اكبر من الكلمات وفوق كل العبارات ، شعب يموت وليس لدي اكثر مما ورد في رسالة هذه الأخت المستنصرة بأهل الضمائر ، فو الله ان لم يقم من يستطيعون النجدة بواجبهم فإن هؤلاء المظلومون سيحاجوهم امام الحكم العدل يوم لا ينفع مالٌ ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم.
ارفعوا الحصار عن تعز