أنا .... خائن

محمد مقبل الحميري
السبت ، ٠٥ ديسمبر ٢٠١٥ الساعة ١٢:٢٩ صباحاً
حمودالمخلافي ....خائن 
صادق سرحان ..... خائن
الشراجي ..... خائن
الحمادي ... خائن 
الشمساني .... خائن
عارف جامل ..... خائن
مقاومة تعز .... خونة
محافظ مأرب ..... خائن
نايف البكري .... خاين
محافظ عدن .... خائن 
الرئيس هادي ... خائن
على محسن ... خائن
وزراء الشرعية ... خونة
مؤيدي الشرعية ..... خونة.
اعضاء مؤتمر الرياض ... خونة.
وكل مواطن شريف ... خائن.
 
هؤلاء جميعا بنظر عفاش والحوثي خونة لأنهم رفضوا الانبطاح وازعجوا الانقلابيين ولم يتركوهم يقتلوا الشعب بهدوء ويُذِلوا مَنْ سَلِمَ منهم ، فتأييدهم لمن لا يسمح للحوثي وعفاش بقتل اليمنيين يعتبر ذلك بنظرهم خيانة ،
- الحوثي اخرج ابناء دماج من موطنهم في صعدة من اجل الوطن 
- وهجر اكثر كن مائة الف مواطن من ابناء صعدة ليست خيانة ،
-  في الحروب السابقة قتل اكثر من ستين الف عسكري عمله هذا منجز وطني
- إسقاطهم لعمران وقتل القائد الوطني حميد القشيبي هذا جهاد في سبيل الله.
- إسقاط العاصمة وحصار الرئيس والحكومة هذا دعم للاستقرار
- إسقاط المحافظات بدعم من الحرس العائلي منجزات وطنبة
- احراق مدينة عدن وقتل النساء والأطفال يعتبر مكافحة للدواعش 
- حصار مدينة تعز من قبل الحوثي والجيش العائلي وتجويع اهلها ومنع ابسط مقومات الحياة الوصول اليها ، وقصفها عشوائيا وقنص النساء والأطفال عمل مقدس لان الاطفال سيصبحون في المستقبل دواعش ، والنساء سيلدن دواعش ايضا فأصبح قتلهم واجب مقدس ،
- تدمير المساجد ومدارس تحفيظ القرآن دعوة وخدمة للإسلام،
@من هم الوطنيون بنظر الحوثي وعفاش:
كل منبطح مقر بأنه ناقص وهؤلاء أسياده ذلك هو الوطني.
من هم الخونة بنظر الحوثي وعفاش؟ 
- كل من قاوموا هذه العنصرية وهذا الانقلاب فهم خونة ، ومن وافق للتحالف بالتدخل لتخفيف الهجمة على الشعب اليمني وتحييد الطيران الحربي العائلي من قصف المدن وإلقاء البراميل الحارقة على المدن والأحياء فهو خائن ، 
- من رفض التدخل الفارسي الذي كان قد اعلن ان العاصمة العربية الرابعة قد سقطت بأيديهم فهو خائن.
- من يثق بنفسه ويؤمن بالمواطنة المتساوية وان الحوثي وسلالته ليسوا افضل منه فهو خائن.
/ من لم يؤمن بالاثنى عشرية ولم يوالي الفرس فهو خائن.
 
أيها العنصريون السلاليون المذهبيون:
اذا كانت الغيرة على العقيدة والأرض والعروبة ورفض الانتقاص من مواطنة اليمني خيانة فليشهد التاريخ اننا خونة من منظوركم هذا ، وأننا مع عقيدتنا وأرضنا ومع المواطنة المتساوية لن نحيد عن ذلك قيد أنملة حتى لو فصلت رؤسنا عن اجسادنا، فتعساً لكم ايها المجرمون ، ولن تجدوا منا الا حبا لوطننا وأهلنا وعقيدتنا ، ورفضا لأمراضكم وخيانتكم وتبعيتكم للحقد الفارسي على أرضنا وعروبتنا... وقولوا عنا ماشئتم أيها الخونة الأوغاد ،، فقد بدت بيننا وبينكم العداوة والبغضاء ابداً حتى تؤمنوا بالمواطنة المتساوية وان الناس امام القانون سواء وان الأقاليم الستة اصبحت قدر اليمنيين ولا حياد عنها ابدا، وان الجرائم التي ارتكبتموها بحق الشعب يجب ان تحاكموا عليها امام قضاء عادل
 
ايها الخونة السلاليون العنصريون /
 باتهامكم لكل شرفاء الوطن بالخيانة وأنتم أصل الخيانة ينطبق عليكم المثل العربي القائل : (رمتني بدائها وانسلت) ، وصدق فيكم قول المصطفى صلى الله عليه وسلم : (إنما أدرك الناس من كلام النبوة الاولى اذا لم تستحِ فاصنع ما شئت).
والله اكبر ولا عدوان الا على الظالمين.
 
*رئيس كتلة الاحرار بمجلس النواب/الناطق الرسمي باسم المقاومة الشعبية - تعز
جريمة اغتصاب طفل في تعز