استكمال الاستعدادات لاقتحام معسكر العمري والمخاء تنتفض بدهس قيادات حوثية تحت إطارات سيارتها
2017-01-08 11:42

أكدت مصادر عسكرية بتمكن الجيش الوطني من الاستيلاء على عدد المواقع العسكرية التي كانت تتحصن فيها قوات الانقلاب , منوهة أن التمشيط جار الآن للجبال الواقعة بين معسكر العمري ومديرية  ذو باب ، حيث أصبحت اغلب الجبال والمناطق المطلة على المعسكر تحت سيطرة الجيش الوطني ..

وأشارت المصادر لـ يمن فويس ان الطيران يواصل قصف معسكر العمري تهيئة لاقتحامه  , فيما تواصل فرق نزع الالغام انتشالها من المناطق المحررة والطرق المؤدية للعمري وبداية الطريق الساحلي الذي يربط ذو باب بمدينة المخاء والتي زرعت بكثافة كبيرة ..

على ذات السياق ولكن في مدينة المخاء المجاورة يكثف طيران التحالف قصفه على مواقع المليشيا في المدينة ..

وتفيد المعلومات أن طيران التحالف استهدف اليوم بعدة غارات مخازن سلاح شرق الكورنيش وانفجارات متواصلة جراء هذا القصف.

 كما استهدف الطيران مخزن سلاح في الادارة العامة لمحطة تحلية مياه التابعة لبيت هايل كما قصف اليات ومخزن سلاح بالقرب من الميناء ..

 

وأفادت المصادر العسكرية أن عزائم المقاتلين مرتفعة وان القوة كبيرة وان الجميع تحت راية واحدة هي راية الجيش الوطني والكل عازمون على الوصول الى مدينة المخاء وتحريرها خلال الأيام القليلة القادمة ..

 

 كما أشارت المصادر العسكرية ان الرعب يسود في اوساط عناصر المليشيا في مدينة المخاء بعد التقدم المتسارع وعمليات دهس قام بها احد ابناء مدينة المخاء لأحد القادة الحوثيين وعدد من المرافقين في مدينة المخاء بسيارة نوع "دينا" كان يسوقها ..

 

في غضون ذلك تواصل المليشيات اليوم عمليات اختطافات واسعة لابناء المخاء بحجة ان البعض متعاون مع قوات الشرعية .. 

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمن فويس © 2017