بالفيديو والصور.. "كلنا محمد بن زايد" هشتاج يتصدر "توتير"
2017-08-12 04:34

 

أطلق مغرودن عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاج "كلنا محمد بن زايد" حبا ووفاء للشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي، ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

 

وقال عدد من المغردين إن بن زايد، قامة عظيمة ملهمة تمد شعبه بالقوة والشجاعة لمواجهة الأعداء، كما وصفوه بأنه رمز وشرف لكل خليجي وعربي محب لوطنه.

 

ولاقى الهاشتاج تفاعلا كبيرا من قبل المغردون الذين أشادوا بحكمة الشيخ بن زايد ودوره في القضاء على الإرهاب مع الهاشتاج، لافتين إلى أن التاريخ سيذكر له هذه المواقف وخاصة مواقفه ضد الإرهاب".

 

وتابعت الصحيفة: "المغردون عبروا عن ولائهم له لما يتمتع به من الأخلاق الرفيعة والدور الإنساني والتواضع، داعين الله أن يحفظه وشعب الإمارات من كل مكروه ويرد كيد الحاقدين".

 

كما تدوال النشطاء عبر "تويتر" صور ومقاطع فيديو للشيخ محمد بن زايد، في مناسبات مختلفة، وعلقوا عليها بتعليقات تعكس مكانته في قلوب الإماراتيين العرب، ووصفوة بأنه خير قائد تفخر به الأمة الإسلامية، وخير أب يرسم البسمة على وجوه أبنائه، لافتين إلى أنهم لن يستطيعوا أن يوفوه حقه مهما كتبوا من الكلمات.

 

وعبر أحد المغردين، عن حبه للشيخ محمد بن زايد قائلا: "كلنا محمد بن زايد نفديه بالروح"، وقال آخر "الكل بوخالد صغير وكبير شلتنا بقلبك وشلناك بعروقنا سعيت لجل نعيش بأمن وأمان اسد هالدولة يافخرنا".

 

 

فيما عبرت مغردة أخرى، عن ولائها بالدعاء له قائلة "اللهم أحرسه بعينك التي لا تنام"، ودعى له آخر قائلاً :"اللهم أحرسه من كل شر ومكروه وألبسه ثوب الصحة والعافية وأطل في عمره، فإن عبدك محمد بن زايد كفا ووفى لوطننا وشعبنا". 

 

لمشاهدة الفيديو منهنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا 

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمن فويس © 2017