"الحيقي" يلتقي بقيادة شركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت
2017-08-12 03:42

 



التقى وكيل المحافظة لشؤون النفط والطاقة المهندس عمر محمد الحيقي، بمدراء الإدارات العامة ورؤساء الأقسام في مكتب وزارة شركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت, وذلك ضمن توجيهات من محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني.

 

وخلال اللقاء أستمع الوكيل الحيقي، من المتحدثين بإسم فرع الشركة إلى أبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه عمل الشركة ودورها في إسناد عملية استقرار الخدمات الأساسية في المحافظة.

 

كما ناقش اللقاء السبل المُلائمة للتعامل مع ملف توفير المحروقات لمحطات توليد الطاقة الكهربائية في الساحل والوادي، والذي تسبب في أثقال كاهل الشركة بالمديونيات والتي بلغت أكثر من 16مليار ريال خلال الفترة الماضية, بالإضافة إلى حاجة الشركة لتطوير منشآتها المختلفة بما فيها منشآت الخزن الاستراتيجي بالمحافظة وبما يلبي احتياجات السوق المحلي من المشتقات.

 

بدوره أكد مدير عام فرع شركة النفط بساحل حضرموت الدكتور محمد بامقاء، على أمتلاك الشركة العديد من الخطط الطموحة لتطوير العمل فيها.

 

وقال في سياق كلمته، إن إدارته تسعى باستمرار للبحث عن حلول لتحسين الخدمات التي تقدمه الشركة، وإيجاد المعالجات السريعة والمناسبة للحيلولة دون وقوع أي خطب قد يؤدي إلى تعثر عمل الشركة وخدماتها المقدمة للمواطنين، بما فيها العمل على تخفيض مديونيات الشركة بما يتماشى مع توجيهات محافظ المحافظة.

 

من جهته عبر المهندس الحيقي، عن عظيم امتنانه وشكره للجهود التي يبذلها عمال وموظفي شركة النفط بساحل حضرموت خصوصاً فيما يتعلق بضمان استمرار تزويد محطات الكهرباء في المحافظة باحتياجاتها من المشتقات النفطية.

 

وشدد على أهمية تعاون الجميع وتضافر الجهود معاً لإيجاد حل لجميع الصعوبات والتحديات التي تواجه كُلاً من شركة النفط والمؤسسة العامة للكهرباء.

 

وحث الحيقي، في كلمته على ضرورة استمرار التنسيق المتناغم بين شركة النفط والمؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة بما يمكنهما من اجتياز كافة الإشكاليات والتغلب على كل مايقف في طريقهما من صعوبات وتحديات بما يضمن استقرار الخدمات المقدمة للمواطنين، تماشياً مع توجهات المحافظ "البحسني" المعلنة سابقاً.

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمن فويس © 2017