الحراك الجنوبي يدعو لمقاطعة ما اسماه بمؤتمر "ضرار" ويصفه بالفتنة
2017-04-20 20:44

جدد مجلس الحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب بمحافظة حضرموت موقفه السابق الذي عبر عنه في أكثر من بيان رفضه للمشاركة في مزعوم مؤتمر حضرموت الجامع الذي اضحى مؤتمر ضرار يضرب بقسوة في النسيج الاجتماعي الحضرمي الجنوبي.

 

 ودعا المجلس في بيان صادر عنه كافة قياداته وأعضاءه وأنصاره وأبناء حضرموت الى مقاطعة أعمال مؤتمر ضرار الذي سخرت له الأموال للفتنة , مؤكدا ان حضور اي قيادي او عضو بالمجلس أعمال المؤتمر الذي سينفض في ليلة واحدة سيخضع للوائح الداخلية الصارمة .

 

وتابع البيان : ان إصرار القائمين على الذهاب منفردين بمؤتمر من حضره حضر وعدم الانصات لصوت العقل ونصائح الاشقاء انما هو عمل مدروس لضرب كل انتصارات الحضارم التي تحققت بفضل الوحدة الوطنية الجنوبية ودعم دول التحالف وهو تسابق ذاتي بغرض الحيازة على مرجعية باسم حضرموت والحضارم .

 

ان مجلس الحراك الثوري بحضرموت وهو اكبر المكونات الجنوبية اكبر من ان يتم استغفاله وقد كان منذ اللحظات الاولى لترتيبات مؤتمر ضرار يقظا ونبه مرارا الى خطا الإجراءات التي تتخذها من عينت نفسها مسؤولة على المؤتمر ودعت الى وقف  العبث بأموال الحضارم  التي جرى التبرع بها للمؤتمر وكذا الأموال التي جبيت من ضرائب الحضارم غير ان أحدا لا يسمع ومضوا يرتبون في غرف مغلقة لفرض امر واقع .

ان الحراك الجنوبي وهو يتخذ هذا الموقف السليم بالمقاطعة وانه واعضاءه وانصاره لن يكونوا شهود زور على ارادتهم من خلال حضور مؤتمر الساعات وغذاء اللحظات ويعتبر ما سيخرج به مؤتمر ضرار يمثل من اتفق عليه ولا يمثل حضرموت بطبيعة الحال .

صادر عن مجلس الحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب بمحافظة حضرموت

المكلا 20 ابريل 2017م

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمن فويس © 2017