برشلونة يودع دوري أبطال أوروربا بعد خسارته أمام يوفنتوس وموناكو يتأهل
2017-04-20 07:00

تأهل فريقا موناكو ويوفنتوس مساء الأربعاء لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم إثر فوز الأول على ضيفه بوروسيا دورتموند 3-1 وتعادل الثاني أمام مضيفه برشلونة 0-0 في إياب ربع النهائي.

 
أحرز فريق موناكو تأشيرة التأهل للدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم إثر فوزه مساء الأربعاء على ضيفه بوروسيا دورتموند بنتيجة 3-1 في إياب ربع النهائي. وسجل أهداف المباراة مبابي في الدقيقة 3 وفالكاو (17) وجرمان (82)، فيما أحرز ريوس هدف فريقه في الدقيقة 47.
 
من جهته، ضمن فريق يوفنتوس التأهل إثر تعادله 0-0 أمام مضيفه برشلونة، وقد فاز الإيطالييون في مباراة الذهاب 3-صفر.
 
ورغم أن صفوفه تعززت بعودة القائد والمهاجم ماركو ريوس، إلا أن فريق بوروسيا دورتموند سجل انطلاقة سيئة للغاية إذ أنه تلقى هدفا منذ الدقيقة الثالثة عن طريق كليان مبابي إثر هجمة سريعة قادها بكايوكو وختمها المهاجم الشاب (18 عاما) بتسديدة قوية داخل منطقة الجزاء لم تترك مجال التحرك للحارس بوركي.
 
وظهر موناكو، الفائز في مباراة الذهاب 3-2، بوجه قوي وفرض ضغطا شديدا على منافسه. وتمكن الحارس سوباسيتش من إجهاض أول هجمة خطرة لبوروسيا في الدقيقة 10 عندما سدد ريوس بقوة إثر تمريرة من أوباميونغ. وبعدها مباشرة، أهدر المهاجم السريع برناردو سيلفا فرصة الهدف الثاني لموناكو بحيث سدد برأسية أمام بوركي إثر هجمة من مبابي، فيما اصطدمت تسديدة لاعب وسط الفريق الألماني شاهين بعارضة سوباسيتش (13).
جميع الحقوق محفوظة لموقع يمن فويس © 2017