قائد محور صعدة : لن نتوانى في الدفاع عن الوطن من عصابات الشر الانقلابية مهما كانت التضحيات
2017-03-20 07:31
في أول ظهور له منذ إصابته أكد قائد محور صعدة  العميد عبيد حمد فنيس الاثلهفي تصريح خاص لـ" المشهد اليمني" بانه لن يتوانى في مواصلة الدفاع عن الوطن من عصابات الشر الانقلابية مهما كانت التضحيات ، مشيرا بانه سيعود الى ميدان الشرف والبطولة قريباً باذن الله حتى تحرير الوطن من دنسهم .
 
وظهر العميد العميد الأثلة لأول مرة منذ اصابته هو والعقيد علي أحمد الكينعي اركان حرب لواء النخبة في جبهة البقع الاسبوع الماضي، أمس الأحد وذلك اثناء زيارته من قبل مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة مشرف جبهات الحدود اللواء علي حميد القشيبي للمستشفى العسكري السعوي بنجران الذي يتلقيان العلاج فيه.
 
في سياق متصل, تفقد اللواء القشيبي جرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مستشفيات نجران بالمملكة العربية السعودية الذين اصيبوا في حبهتي علب والبقع شمال محافظة صعدة .
 
و اطلع مشرف الجبهات الحدودية على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للجرحى مثمناً الدور الانساني والعسكري الذي تقدمه المملكة العربية السعودية لاشقائهم اليمنيين والذي سيظل محط احنرام وتقدير ابنا الشعب اليمني. 
 
وكان قائد محور صعدة واركان حرب لواء النخبة بجبهة البقع قد اصيبا بجروح اثر انفجار لغم زرعته الميليشيات في سوق البقع الأسبوع الماضي .
جميع الحقوق محفوظة لموقع يمن فويس © 2017