المخلوع صالح يعلن الانفصال في محاولة أخيرة للنيل من مخرجات الحوار الوطني
2017-03-19 21:03
كشفت مصادر رفيعة في العاصمة صنعاء ان اجتماعات سرية يعقدها  المخلوع صالح وعددا من قيادات المؤتمر الشعبي العام وتم الاتفاق من خلالها على رسم سياسية موحدة في محاولة جديدة للنيل من مخرجات الحوار الوطني بعدما فشلت كل المحاولات السابقة .
 
 
وأكدت المصادر أن ضمن المخططات التي تم الاتفاق عليها تحريك المطبخ الإعلامي التابع للمخلوع صالح بقضية انفصال الجنوب وبالتالي الإيعاز للخلايا النائمة التابعة للانقلاب وتتواجد في العديد من الدول العربية والعالمية بعضها مشاركة في التحالف الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة  بالعزف على المطلب الشعبي بمنح الجنوب حق تقرير المصير .
 
 
وأشارت المصادر أنه وبالفعل نشط  المطبخ الاعلامي خلال الأيام القليلة الماضية بطرح موضوع انفصال الجنوب بقوة عبر العديد من المنظمات الدولية , كما وتم تفعيل المطبخ الخاص بوسائل التواصل الاجتماعي بقوة وتم اعتماد مبالغ مالي ضخم تجاوزت المليون دولار لانجاز المهمة .
وأوضحت المصادر أن التنسيق يجري على قدم وساق بين الحراك الجنوبي الممول من إيران والذي تتواجد معظم قيادته في الضاحية الجنوبية في لبنان وناشطين تابعين للمخلوع صالح , وان كان بعضهم يدعي انتمائه للشرعية .
 
 
وتتزامن محاولة الانقلابيين الأخيرة في ضوء الانتصارات التي حققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في العديد من الجبهات القتالية لاسيما جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء , علاوة عن التقديم للجيش الوطني غرب تعز وفي محافظتي الجوف وصعدة .
جميع الحقوق محفوظة لموقع يمن فويس © 2017