الشدادي يرأس وفد اليمن في الدورة 24 لاتحاد البرلمانيين العرب في الرباط
2017-03-19 17:12
 
أكد نائب رئيس مجلس النواب محمد علي الشدادي، على أهمية الدورة الرابعة والعشرين لاتحاد البرلمانيين العرب التي ستبدأ أعمالها غدا الاثنين في العاصمة المغربية الرباط.
 
وقال الشدادي عقب وصوله الرباط اليوم، على رأس وفد برلماني، للمشاركة في الدورة :" يأتي انعقاد الدورة الـ 24 لاتحاد البرلمانيين العرب في وقت هام من حياة الشعوب العربية ليؤكد الدور المحوري الذي تلعبه المؤسسات التشريعية في تحقيق الاستقرار ومواكبة المتغيرات ". 
 
وأعرب عن شكره للدور الكبير الذي تمثله المملكة المغربية الشقيقة، في مساندة الشعب اليمني، ودعم الحكومة الشرعية عبر التحالف العربي.
وقال الشدادي :" إن الشعب اليمني لن ينسى وقوف المغرب قيادة وحكومة وشعبا، دعمهم للشرعية والشعب اليمني، ومشاركتها في التحالف العربي لدحر انقلاب مليشيا الحوثي وصالح".
 
وثمن الشدادي موقف المملكة المغربية الصادق في الدفاع عن قضايا الأمة، مشيدا بعمق العلاقات اليمنية - المغربية، والتعاون المتبادل بين الشعبين الشقيقين.
ويضم الوفد البرلماني، كل من " زيد الشامي، وسلطان العتواني، وعبد الكريم الأسلمي، وصالح البرهمي، ومبخوت بن ماضي، وعلي الحامد"، ومن المقرر ان يجري لقاءات بعدد من المسؤولين في البرلمان المغربي بغرفتيه مجلس النواب ومجلس المستشارين، ولقاءات مع رؤساء وأعضاء في برلمانات الدول المشاركة في الدورة.
 
كان في استقبال الوفد في مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، سفير اليمن في المغرب عزالدين الاصبحي.
 
جميع الحقوق محفوظة لموقع يمن فويس © 2017